جون تيري يعتذر بعد حصوله على بطاقة حمراء

اعتذر قائد فريق تشلسي الإنكليزي عن تصرفه في المباراة ضد برشلونة الاسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء وطرده من المباراة.

وأكمل الفريق اللندني المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بعد طرد جون تيري لاعتدائه على التشيلي اليكسيس سانشيز دون كرة.

وكاد هذا التصرف يكلف فريقه الخروج من نصف النهائي لان برشلونة كان متقدما بهدف لسيرجيو بوسكيتس في الدقيقة 35، ثم أضاف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر انييسنا ما يعني انه كان متأهلاً إلى المباراة النهائية لأن نتيجة الذهاب كانت 1-صفر لمصلحة تشلسي.

لكن البرازيلي راميريش خطف هدفاً رائعاً في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع في الشوط الأول، ثم اضاف الاسباني فرناندو توريس هدف التعادل في الدقيقة الاولى للوقت الضائع أيضاً لكن من الشوط الثاني، ليمنحا تشلسي فرصة خوض المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2008 حين خسر أمام مواطنه مانشستر يونايتد.

وسيغيب جون تيري بالتالي عن المباراة النهائية على ملعب “اليانز ارينا” في ميونيخ في 19 المقبل

وقال تيري “سانشيز كان يدفعني من الخلف، لقد رأيت الإعادة وكان الأمر سيئاً”.

وتابع “لست من اللاعبين الذين يؤذون أحداً عمداً، لقد رفعت ركبتي وربما لم يكن علي فعل ذلك، لكن آمل من الناس الذي يعرفوني كشخص وكلاعب أن يعلموا أنني لست من هذا النوع من اللاعبين”.

وأضاف تيري “أشعر بخيبة أمل ولكنني سعيد لأجل زملائي. فأن نحضر إلى هنا وان يلعبوا بالطريقة التي لعبوا بها وان يحققوا هذه النتيجة بعشرة لاعبين … اشعر بأنني خذلتهم. لقد اعتذرت منهم وأريد أيضاً الاعتذار من الجمهور”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“صناعيو الأحذية والجلديات”: يجب العمل على فتح أسواق تصديرية

شام تايمز – متابعة أكد صناعيو الأحذية والمنتجات الجلدية خلال اجتماعهم في غرفة صناعة دمشق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.